منتدى كرة القدم ..منتدى جميع العرب

منتدى كرة القدم ..منتدى جميع العرب


    رواندا تخوض 3 مباريات ودية استعدادا لمصر

    شاطر

    سفيان

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رواندا تخوض 3 مباريات ودية استعدادا لمصر

    مُساهمة  سفيان في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 4:21 am

    رواندا تخوض 3 مباريات ودية استعدادا لمصر
    زامبيا ستلعب مع الغابون قبل مواجهة الجزائر



    يواجه منتخب زامبيا صعوبة إيجاد منافس قصد التباري معه وديا يوم 12 أوت الداخل، استعدادا لمواجهة الجزائر يوم 6 سبتمبر المقبل، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأسي إفريقيا والعالم .2010
    وكانت الاتحادية الزامبية قد دخلت في مفاوضات مع نظيرتها الغانية قصد إجراء مباراة في العاصمة البريطانية لندن، مثلما أشارت إليه ''الخبر'' مؤخرا، إلا أن الناطق الرسمي باسم الاتحادية الزامبية إيريك موانزا، صرح، أمس، بوجود مفاوضات أيضا مع منتخب الغابون، قصد مواجهته وديا يوم 12 أوت في ليبروفيل أو في باريس.
    وسيخوض المنتخب الزامبي بعدها تربصا آخر في هولندا بداية من يوم 17 أوت المقبل، حيث سيجري بعض المباريات الودية هناك مع أندية محلية على غرار نادي أوتريخت.
    وفي سياق آخر، سيلعب منتخب رواندا ثلاث مباريات ودية خلال شهر أوت الداخل، استعدادا لمواجهة المنتخب المصري يوم 5 سبتمبر المقبل، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات، حسبما أعلنته الاتحادية الرواندية لكرة القدم.
    وستجري أول مباراة ودية يوم 12 أوت القادم، ولم يحدد مكان إجرائها، فيما ستجري المباراة الثانية أمام الكونغو الديمقراطية، يوم 20 أوت في كينشاسا، بينما تجري المباراة الثالثة أمام نفس المنتخب في كيغالي يوم 28 من نفس الشهر.
    تجدر الإشارة أن المنتخب الرواندي وبرصيد نقطة وحيدة، يتذيل المجموعة الثالثة من التصفيات التي تتصدرها الجزائر برصيد 7 نقاط، متبوعة بمصر وزامبيا في المركز الثاني والثالث على التوالي برصيد أربع نقاط.


    المصدر موقع ارتي اونلاين

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 3:01 am