منتدى كرة القدم ..منتدى جميع العرب

منتدى كرة القدم ..منتدى جميع العرب


    البحرين تواجه السعودية في الملحق الآسيوي بدون محترفيها

    شاطر

    سفيان

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    البحرين تواجه السعودية في الملحق الآسيوي بدون محترفيها

    مُساهمة  سفيان في السبت أغسطس 01, 2009 5:37 am


    شعار الاتحاد البحريني لكرة القدم

    أعلن التشيكي ميلان ماتشالا مدرب المنتخب البحريني لكرة القدم عن تشكيلة فريقه التي ستخوض غمار المواجهة مع السعودية ضمن ملحق التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

    ويلتقي المنتخبان البحريني والسعودي في مباراتين ضمن ملحق التصفيات، حيث تقام مباراة الذهاب في المنامة يوم 5 سبتمبر/أيلول، على أن تستضيف الرياض مباراة الإياب يوم 9 سبتمبر.


    وشهدت القائمة التي ضمت 26 لاعباً عودة قائد الفريق السابق محمود جلال الوداعي، بعد أن عدل عن قرار اعتزاله الدولي مباشرة بعد منافسات كأس الخليج التاسعة عشرة في مسقط، فيما شهدت غياب اللاعبين المحترفين خارج البحرين وهم سلمان عيسى (العربي القطري) ومحمد السيد عدنان (الخور القطري) وفوزي عايش (السيلية القطري) وجيسي جون (أكسلسيور البلجيكي) وعبدالله بابا فتاي وعبدالله عمر (نيوشاتل السويسري).

    كما غاب عن التشكيلة المدافع عبدالله المرزوقي الذي لن يشارك أمام السعودية بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة أوزبكستان.

    وورد في القائمة الجديدة 4 لاعبين جدد استدعاهم ماتشالا للمرة الأولى وهم حبيب نصيف وعبدالله حميدان (الأهلي) وأحمد عبدالله (الرفاع الشرقي) وحسن خميس البري (المالكية).

    وكانت لجنة المنتخبات أعلنت عن برنامجها الإعدادي الذي وضعه المدرب ماتشالا لمواجهة السعودية من خلال إقامة معسكر تدريبي في النمسا مع مطلع شهر أغسطس/آب المقبل ويستمر نحو أسبوعين يخوض خلاله عدة مباريات ودية.

    وفضل ماتشالا الاستعانة باللاعبين المحليين وذلك لعدم تواجد اللاعبين المحترفين لارتباطهم مع أنديتهم خلال فترة الإعداد للموسم الجديد. ويتوقع أن تشهد القائمة الحالية غياب مجموعة أخرى من اللاعبين في حال حصولهم على عقود احترافية في الفترة القادمة.

    - قائمة اللاعبين:

    محمود جلال الوداعي ومحمد سالمين وابراهيم المشخص وسيد محمد جعفر ومحمود عبدالرحمن وعبدالله محمد وعبدالله الدخيل (المحرق)، وعلاء حبيل ومحمد حبيل ومحمود عباس وجمال راشد وعباس أحمد وعباس عياد وعبدالله حميدان وحبيب نصيف (الأهلي)، وحسين بابا وعبدالله عبدي وداوود سعد (الرفاع)، وعبدالوهاب علي وسيد شبر علوي (البسيتين)، وأحمد حسان (المنامة) وحسن خميس البري (الماليكة)، وأحمد عبدالله (الرفاع الشرقي)، وراشد العلان (البحرين) وإسماعيل عبداللطيف (الحالة) وسيد علي عيسى (الحد).


    المصدر موقع أرتي أون لاين
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: البحرين تواجه السعودية في الملحق الآسيوي بدون محترفيها

    مُساهمة  Admin في السبت أغسطس 01, 2009 5:42 am

    بالتوفيق للفريقين
    على امل تأهل الفائز الى النهائيات
    مشكور سفيان
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 3:04 am