منتدى كرة القدم ..منتدى جميع العرب

منتدى كرة القدم ..منتدى جميع العرب


    الجولة الثانية من كأس ''الكاف''أنبي المصري (3) ــ و.سطيف (4)

    شاطر

    سفيان

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    الجولة الثانية من كأس ''الكاف''أنبي المصري (3) ــ و.سطيف (4)

    مُساهمة  سفيان في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 4:24 am


    قطع وفاق سطيف شوطا كبيرا نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس ''الكاف'' بعد فوزه في القاهرة على نادي أنبي المصري بنتيجة (3/4) في مباراة تألق فيها الممثل الجزائري في المرحلة الثانية؛ حيث حوّل الخسارة إلى فوز، ليصل رصيده إلى 6 نقاط بفارق ثلاث عن فيتا كلوب الكونغولي ونادي سانتوس الأنغولي عقب فوز الأول على الثاني في الجولة الثانية.
    عرفت المباراة انطلاقة قوية من الفريقين اللذين أرادا بسط سيطرتهما على مجريات اللعب، حيث لعب الوفاق دون عقدة ، حتى في ظل توخيه بعض الحذر، مما ترك المجال للمصريين للسيطرة على وسط الميدان، لكن الفعالية كانت من جانب أبناء ''عين الفوارة'' الذين تمكنوا من مباغتة المنافس عن طريق هجمة سريعة وتمريرة طويلة دقيقة من صانع الألعاب فاهم بوعزة في اتجاه رأس الحربة زياية الذي عرف كيف يروض الكرة بطريقة جميلة ويمضي الهدف الأول ( د11). لكن فرحة المجموعة القليلة من أنصار ''الكحلة'' المتواجدة بملعب بيترو سبور بالقاهرة لم تدم سوى خمس دقائق حيث تمكن أحفاد ''الفراعنة '' من تعديل النتيجة عن طريق المدافع الموزمبيقي مالو برأسية جميلة إثر ركنية نفذها بإحكام أحمد محمدي. وهو الهدف الذي أعاد الثقة لأشبال المدرب أنور سلامة الذين واصلوا التحكم في مجريات اللعب، بينما اكتفى لاعبو الوفاق باللعب الاستعراضي في وسط الميدان دون تهديد مرمى أنبي ، إلى أن جاءت الدقيقة الـ 35 التي عرفت تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق نادر العشري بقذفة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتبقى النتيجة على حالها إلى غاية نهاية المرحلة الأولى.
    المرحلة الثانية كانت لصالح الوفاق الذي لم ينتظر طويلا ليعدل النتيجة عن طريق بوعزة إثر تنفيذ مخالفة من على بعد 20م ( د51) ، قبل أن يضيف زياية الهدف الثالث بعد تلقيه كرة على طبق من مترف إثر هجمة مرتدة على الجهة اليسرى ( د62). وهو الهدف الذي أربك المنافس الذي تلقى دفاعه هدفا رابعا من توقيع مترف إثر لقطة جماعية منسقة ( د65). وانتظر المصريون ربع الساعة الأخير لتقليص الفارق عن طريق أحمد محمدي برأسية إثر تنفيذ ركنية، لكنهم فشلوا في تعديل النتيجة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 3:04 am